حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني يعقد مؤتمره السنوي الثاني

2 د للقراءة
2 د للقراءة
حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني يعقد مؤتمره السنوي الثاني

صراحة نيوز-عقد حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني مؤتمره السنوي الثاني، في مركز الحسين الثقافي التابع لأمانة عمان في راس العين، بحضور عدد كبير من قيادات وأعضاء الهيئة العامة للحزب.
وبدأ المؤتمر السنوي الثاني اعماله بتلاة ايات من الذكر الحكيم وقراءة الفاتحة على روح شهداء فلسطين وقطاع غزة.
وتحدث الامين العام للحزب الدكتور راكان ابو طرية عن الدور الكبير لقيادة وكوادر الحزب في ابراز هويته السياسية ودخوله الحياة الحزبية متمسكاً بالاهداف والمبادئ التي تأسس عليها، واضعاً بصمته على خريطة الحياة السياسية والحزبية، من اجل ممارسة دوره الوطني كحزباً سياسياً وسطياً، على الساحة الحزبية، داخل حدود الدولة الاردنية وفي جميع محافظاتها.
واكد ابو طرية اننا قرائنا في التاريخ بأن الحريات والديمقراطيات تنتزع من براثم السلطة والحكام، ولكن النموذج في هذا الوطن الغالي على قلوبنا جميعاً يختلف عن تلك النماذج والتجارب، فقد حبانا الله سبحانه وتعالى في هذا البلد بقيادة حكيمة ملهمة يقودها صاحب الجلالة الملك عبد الله الثاني ابن الحسين المعظم، ووقفت هذه القيادة في صف شعبها ومنحته كل الدعم ليخط طريقه نحو الحرية والمشاركة في صنع القرار السياسي، فدعونا نستقبل هذه المنحة بالشكل الصحيح.
وقال المحامي فيصل العيسمي رئيس المجلس المركزي ان حزب الوحدويون الديمقراطي الاردني كان من اوائل الاحزاب الاردنية التي التقت الرسائل الملكية السامية وعملت عليها، حيث اخذ الحزب على عاتقه توعية الراي العام وتوجيهه كقوى سياسية وبضرورة تسهيل الطريق امام المراة والشباب لكي يقوموا في دورهم كمحرك رئيسي لعملية التحديث السياسي التي ستقود المجتمع نحو الحضارة والتقدم والرقي.
وتم استعراض التقرير الاداري للعام (2023) والمصادقة عليه واقراره بالاجماع، كما تم استعراض التقرير المالي للعام ( 2023 ) والمصادقة عليه واقراره من قبل الهيئة العامة للحزب .

Share this Article