الإعلامي الحكومي: إسرائيل تهدد بتدمير مباني “الشفاء الطبي”

1 د للقراءة
1 د للقراءة
الإعلامي الحكومي: إسرائيل تهدد بتدمير مباني "الشفاء الطبي"

صراحة نيوز _قال المكتب الإعلامي الحكومي بغزة، السبت، إن الجيش الإسرائيلي هدد بقصف وتدمير مباني مجمع الشفاء الطبي غربي مدينة غزة، فوق رؤوس الطواقم الطبية ومن فيه.

وذكر الإعلامي الحكومي في بيان: “وصلتنا إفادات من داخل مجمع الشفاء الطبي تشير إلى تهديد جيش الاحتلال الإسرائيلي للطواقم الطبية المتواجدة داخل مباني المستشفى والنازحين بأنه سيقوم بقصف تلك المباني وتدميرها فوق رؤوسهم، أو أن يخرجوا للتعذيب والتحقيق والإعدام”.

وأعرب المكتب عن استنكاره وإدانته “البالغة” لتلك “الجريمة المنظمة” التي يواصل الجيش الإسرائيلي ارتكابها “بكل وحشية وانتقام”.

كما حمّل الإدارة الأمريكية والمجتمع الدولي “المسؤولية الكاملة عن استمرار الجريمة ضد مجمع الشفاء الطبي والطواقم الطبية والجرحى والمرضى والنازحين المدنيين”.

وطالب دول العالم بـ”إدانة جريمة الإبادة الجماعية التي يمارسها الاحتلال بكل وحشية، والخروج من مربع الصمت وممارسة دور عملي لوقف الحرب والمجازر المتواصلة بأشكال مختلفة”.

ولليوم السادس يواصل الجيش الإسرائيلي اقتحام مستشفى الشفاء الذي كان يضم أكثر من 7 آلاف مريض ونازح، وينفذ حملة اعتقالات واسعة بصفوف النازحين ويقصف المنازل المحيطة بالمستشفى ما خلف عشرات القتلى والجرحى.

Share this Article