وسائل تواصل اجتماعي تَنشر رسالة نسبتها للصحفيّ إلياس كرام

1 د للقراءة
1 د للقراءة
وسائل تواصل اجتماعي تَنشر رسالة نسبتها للصحفيّ إلياس كرام

صراحة نيوز _نشرت وسائل تواصل اجتماعي رسالة نسبتها لمراسل الجزيرة إلياس كرام يُحذر فيها من نية الإحتلال بالإتفاق مع دول أوروبيّة وعربيّة لإخلاء وتدمير كافة مستشفيات قطاع غزة.

وجاء في الرسالة ما يلي:
عَلى ما يبدو هناك خطة تتبلور مع عدة دول أوروبيّة وعربيّة من خلف الكواليس خلال الأيام والأسابيع القادمة لجلب سفن ضخمة وعائمة كمستشفيات ميدانية لإخلاء جميع المستشفيات في قطاع غزة بما في ذلك مستشفى الشفاء.

النية تتجه لإخلاء جميع المستشفيات في قطاع غزة نهائيًا، وعلى ما يبدو بعد ذلك سيتم قصفها بالكامل، وهذا أمر خطير تعد له “إسرائيل” مع عدة دول.

انشروا التالي قدر المستطاع؛
نظرًا للانتقادات والتظاهرات التي أشعلت شوارع العالم ومنصات التواصل فقد قرر المجتمعون في مجلس الحرب الصهيوني أن الهدف الرئيسي سيكون سرقة الكثير من الجثث من داخل مستشفيات غزة وخصوصًا جثث الأطفال مع إعطاء الأولوية لتلك المشوهة كثيرًا.

سيتم بعد ذلك تقطيع رؤوس الأطفال وحرق جثثهم بشكل معين ثم سيتم تصويرها وبثها عبر قنواتها تحت عنوان: (هذه هي جثث قتلانا وأطفالنا التي لم ننشرها من قبل ولكن نضطر لنشرها الآن ليرى العالم ما فعلته حماس بنا)، سيقومون بفعل ذلك قريبًا ما لم تنتشر هذه الرسالة وتفضحهم.

Share this Article