تويوتا تحتفل بالإطلاق الإقليمي الرسمي لسيارة تويوتا جي آر 86 2023 الجديدة كليًا في الأردن


صراحة نيوز  – بحضور وكلاء تويوتا في منطقة الشرق الأوسط وشمال أفريقيا ونخبة من وسائل الإعلام المحلية والإقليمية، احتفلت شركة تويوتا موتور كوربوريشن بالإطلاق الإقليمي الرسمي لسيارة تويوتا جي آر 86 2023 الجديدة كليًا والتي تجسّد التقاء الأصالة بالرقمية، وذلك يوم السبت 8 تشرين الأول/أكتوبر 2022 في زارا إكسبو بالعاصمة الأردنية عمّان. وجاء هذا الإطلاق الرقمي ضمن الأجواء الحماسية لنهائيات “كأس تويوتا جازو للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022، الذي اختُتِمت فعالياته مؤخرًا في عمّان.
وتستكمل سيارة تويوتا جي آر 86 2023 الجديدة كليًا مسيرة سيارة إيه إي 86 “هاتشي روكو” التي قدّمت للسائقين تجربة فريدة واستثنائية، وتميّزت عبر عقود عديدة بأنّها الخيار الأول للمتسابقين والمغامرين والباحثين عن التميز، إلى جانب سيارة جي تي 86 التي نالت إعجاب الصحفيين المختصين في مجال السيارات على مستوى العالم عن طريقتها في جلب الإثارة للسائقين من جميع مستويات المهارة، وتغييرها لمفهوم السيارات الرياضية معقولة الأسعار.
وتُعدّ السيارة بنسختها الجديدة كليًا مفتاح السائقين لعالم جي آر الحماسي؛ حيث تضم محرك بوكسر رباعي الأسطوانات سعة 2.4 لتر، وقوة تصل إلى 228 حصانًا، وناقل حركة أوتوماتيكي أو يدوي بست سرعات. ويتسم هيكلها الكوبيه الأنيق والمتطور بمزيج من المواد الموفرة للوزن، مثل السقف المصنوع من الألمنيوم، والديناميكيات الهوائية المستوحاة من رياضة السيارات من أجل تحكم واستقرار رائدين في فئتها. وتأتي السيارة بمقاعد أمامية مدفّأة ونظام صوتي مكون من 8 مكبرات، ونظام تكييف أوتوماتيكي مزدوج، بالإضافة إلى شاشة وسائط متعددة تعمل باللمس قياس 8 إنش. وتمنح السيارة السائقين تجربة حماسية مبهرة مع الحفاظ على السلامة والثبات على الطريق وذلك بفضل تزويدها بتجهيزات السلامة المتطورة وأبرزها 7 وسائد هوائية تعمل بنظام تقييد الحركة التكميلي، وحسّاس رصد النقطة العمياء (BSD)، ونظام تحذير مغادرة المسار (LDA) وغيرها.
وبهذه المناسبة، قال نديم حداد، الرئيس التنفيذي لـ “المركزية” – الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” في الأردن: “مسرورون للغاية لاحتضان الإطلاق الإقليمي الرسمي لسيارة تويوتا جي آر 86 2023 الجديدة كليًا في الأردن، والذي تزامن مع نهائيات كأس “تويوتا جازو للسباقات الرقمية في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا” لعام 2022. تجسد هذه السيارة الرائعة التقاء الأصالة والعراقة بالعصر الرقمي، وهي نتاج قسم تويوتا جازو للسباقات؛ حيث تلّبي حماس السائقين للقيادة الرياضية الاحترافية بفضل تمتعها بتصميم خاص لينطلقوا معها بتجربة قيادة استثنائية”.

 عن “الشركة المركزية للتجارة والسيارات”:
تعدّ “المركزية” الوكيل الحصري لسيارات “تويوتا” و”لكزس” وشاحنات “هينو” ودراجات وسكوترات “ياماها” في الأردن. ومنذ العام 1999، برهنت على مكانتها كشركة رائدة في مبيعات السيارات، وخدمات ما بعد البيع، وقطع الغيار، ولديها خمسة وكلاء منتشرين في المملكة. وتهدف “المركزية” إلى أن تكون شريكًا مدى الحياة للأردنيين، وخاصة الشباب، الذين ينعكس نموهم ونجاحهم إيجابيًا على الشركة. وبالتالي، فإن بناء برنامج المسؤولية الاجتماعية المؤسسية والنهج الاستراتيجي الذي يقوم على المجتمع هو ما يجعل “المركزية” أكثر من مجرد وكيل، بل شركة فعالة تعمل من أجل تحسين المجتمع.
أظهرت “المركزية” التزامها الراسخ تجاه دعم المبادئ الأساسية لعلامة “تويوتا”، والتي تشمل القيمة مقابل المال والسلامة والجودة والابتكار والمسؤولية البيئية. وتترجم “المركزية” هذه المبادئ من خلال الخدمات الاستثنائية التي تقدمها، فضلًا عن مجموعة القيم المؤسسية التي تلتزم بها. ومن خلال تشكيلة الموديلات الواسعة، تلبي “تويوتا” مختلف توقعات العملاء ومتطلباتهم، حيث تشكّل كل سيارة من سياراتها عاملًا مكمّلًا لأسلوب حياة العميل، وتعكس ملامح شخصيته الفريدة.
في حال كانت لديكم أي أسئلة أو استفسارات، يمكنكم التواصل مع “المركزية تويوتا” عبر يوتا BOT من خلال تطبيق “واتساب” على الرقم: 06-5508080.