السبعة و أربعين في عمان على مسرح المدرج الروماني


فرقة

صراحة نيوز – بتنظيم من مسرح البلد ورعاية ريل كوزماتكس، فندق اللوكندة ومايسترو وشبكة فناني المدينة، تقدم فرقة السبعة وأربعين الفلسطينية عرضا موسيقيا في وسط عمان، بمشاركة فرفة أوكتاف الأردنية يوم السبت 24-9-2022 وذلك على مسرح المدرج الروماني.

هذا العرض وهو من ضمن سلسلة عروض موسيقية للعام الحالي واحد من اللقاءات المتعددة لفرقة الـ47 مع الجمهور الاردني اذ كان ابرزها عرض ضمن فعاليات مهرجان موسيقى البلد عام 2019.
فرقة السبعة و اربعين تستعد لتقديم عروض في العالم العربي و أوروبا ، لتقدم مجموعة من اغانيها التي أحدثت تغير جديد في الأغنية الشرقية ، واستقطبت الكثير من المستمعين من مختلف الأذواق الفنية من خلال المزيج الرائع بين الألحان التراثية الفريدة والمميّزة والموسيقى الغربية خلال التسع سنوات الماضية و جذبت الفرقة انتباه المستمعين بالصوت الحماسي للمجوز الإلكتروني والإيقاعات المعروفة في بلاد الشام بالإضافة للغناء باللغتين العربية و الإنجليزية و التطرق لمواضيع الصراع نحو الحرية و العدالة و الاحتفال بهذه القيم على طريقة العرس الفلسطيني و الأردني.
مسرح البلد ينظم سلسلة عروض موسيقية للعام الحالي ، و التي بدأت بالعرض الاول لألبوم ” احلى من برلين” للفنان الفلسطيني فرج سليمان في تموز الماضي و وعرض فرقة السبعة و اربعين ، ويليه عرض لفرقة مسار اجباري المصرية، ليفتتح العرض الفنان الأردني بشر الاردنية يوم 25/9 و سيتم الاعلان عن العروض الموسيقية الجديدة للأشهر المقبلة تباعاً في مواعيدها ضمن موسم موسيقي حافل.
من الجدير بالذكر ان هذا العرض كغيره من العروض التي ينظمها مسرح البلد سيكون مهيأً لذوي الاحتياجات الخاصة.
الرعاة الاعلامين لهذه الفعالية هم: رؤيا ميوزك، مزاج اف ام، راديو دهب، راديو مستقل و مجلة واو البلد. و شراكة موسيقية لأول مرة مع منصة انغامي.
تباع التذاكر على موقع سجلني و في مسرح البلد – فن و شاي و مايسترو – عمان كراج فن – اربد
و يمكنكم طلب تذاكركم عبر تطبيق كريم الناقل الرسمي للفعالية.