الصرايرة يرعى حفل “نيفرتيتي” لتكريم اوائل التوجيهي ..صور


صراحة نيوز – رعى معالي العين المهندس جمال الصرايرة نائب رئيس الوزراء الأسبق، حفل لتكريم أوائل الثانوية العامة (التوجيهي) في المملكة لعام (2022) الذي نظمته مجلة “نفرتيتي”، في قرية النخيل على طريق المطار أمس الاربعاء للعام الرابع عشر على التوالي.

والقى معاليه كلمته الترحيبية للطلبة وقدم تهانيه الحارة إلى الطلبة الأوائل وإلى أسرهم وذويهم الذين سهروا على راحتهم.

وقال؛ يسعدني ان اكون معكم بهذا الحفل حفل تكريم اوائل الطلبة في الثانوية العامة الذين حققوا نتائج مميزة تمنحهم الفرصة لاختيار التخصص المناسب وتلبي طموحهم وتطلعاتهم لمستقبل افضل يفتح لهم طرق الحياة الجديدة في سوق العمل العام والخاص ..واننا نفتخر بمثل هؤلاء الشباب الذين اجتهدوا ودرسوا وكافحوا ليصلوا الى اهدافهم.

وأضاف؛ “أبنائي، وبناتي ان الوطن بحاجة الى امثالكم .. بحاجة الى الانسان المتميز والمبدع لان الامل كبير في قدراتكم في المستقبل لان ثروة الاردن الحقيقية في ابنائه المبدعين وفي عطائهم الموصول بمحبة الوطن “.

وفي ختام كلمته، عبر معاليه عن تمنياته للطلبة الأوائل بالتوفيق والمزيد من التقدم والنجاح، وأن يوفقهم الله جميعاً لخير الوطن ولخير أنفسهم، وتقدم بالشكر الى السيد اسامة الرامينبي ومجلته نفرتيتي على اختياره راعٍلحفل تكريمي للطبة الاوائل بالثانوية العامة “

وقالت الزميلة فرح سمحان “مقدم الحفل” في كلمتها الإفتتاحية للحفل؛ من هنا.. من أرضِ العرب.. مليك العرب.. وشرفِ النسب مِنَ المملكةِ الأردنيّةِ الهاشميّةِ حيثُ تُلاقي الأرضُ السماء ويذوبُ المطرُ في أروقةِ العروبة نعم هي الأردن بصحرائها وجبلِها وسهلها الأخضر هي النخلة والثمَرة والنهرُ والإنسان، فقد رفع الله قدر العلماء وحثت الأديان السماوية

على طلب العلم وإعمال العقل، ومن هنا نعم لتطوير المناهج التعليمية لتواكب التسارع العالمي

والقت الزميلة عفاف شرف “رئيس تحرير المجلة” الكلمة الترحيبية لمجلة نفرتيتي منظمة الحفل قالت بها؛ في حفلنا الخاص بالطلبة المتفوقين نعود ونقدم أسمى التهاني والتبريكات لكل من اجتهد وعمل بجد خلال العام الدراسي هذا اليوم هو عيدهم الأكبر الذي يعطيهم دفعة إلى الأمام ويمنحهم الأمل الدائم في تبوأ أفضل المراكز.

ووجهت كلمة من اللجنة المنظمة عن راعي احتفال المجلة الرابع عشر معالي العين المهندس جمال الصرايرة
القتها الزميلة لارا خنفر، قالت فيها؛ راعي الاحتفال قصة نجاح حقيقية جدّ واجتهد وثابر في حياته
مثلكم تماماً فوصل بنجاحه هذا الى الحلم والهدف في القطاع الخاص وكانت سبباً في تفوقه وتميزه في المواقع الاخرى..
الصرايرة وطن وفكر وانتماء نجح في كسب قلوب الناس بصدقه وجرأته وشجاعته فتعالوا نسمع من معاليه كلمة توجيهية
نستفيد منها جميعاً لأنها نابعة من تجربة وخبرة وحكمة.

هذا والقت الطالبة لين عاصم المومني الاولة على المملكة كلمة بإسم طلبة الثانوية، كما والقى كلمة اولياء امور الطلبة الاستاذ حسام محمد علان.