بالصور.. مطعم بيت سليمان يتميز بتقديم لحم الجمل بطريقة لذيذة جدا خاصة فيه وبشهادة الحضور


صراحة نيوز -دعا مطعم بيت سليمان عدد من الإعلاميين والصحفيين والفنانين والضيوف ونخبة المجتمع لتذوق لحم الجمل المعد بطريقة خاصة ببيت سليمان ، بمناسبة الإفتتاح ، حيث قدم لهم أشهى الأطباق المكونة من هذا اللحم .

وقدم الحضور شكرهم لإدارة المطعم على الطبق الشهي من لحم الجمل، والذي قال معظم من حضر المأدبة أنه يتناول هذا النوع من اللحم  لأول مرة ، مؤكدين أنهم سوف يكررون التجربة هذه التجربة الرائعة مرارا في مطعم بيت سليمان، خاصة  بعد الطعم اللذيذ الذي تذوقوه،  وطريقة الطهي المميزة ، إضافة إلى المقبلات الشهية ، والجلسة الهادئة المميزة .

وعبر  الضيوف عن سعادتهم البالغة بتواجدهم في مطعم بيت سليمان ، مبينين أن حسن إستقبال الضيوف والتعامل الرائع من قبل موظفي المطعم، إضافة الى الطبق الشهي وقائمة الطعام المميزة ، ستكون سببا مهما لزيارتهم المتكررة للمطعم ودعوة أصدقائهم ومعارفهم ومتابعيهم لزيارته.

وبين   مدير المطعم وصاحبه  السيد ناصر  المحتسب  أثناء الترحيب بالضيوف، فوائد وأهمية تناول لحم الجمل وما يحتويه من عناصر غذائية مهمة.

وكانت الدكتورة بيان الشبول رئيسة  تكافل الأديان و السيد ناصر المحتسب في استقبال  الضيوف بحفاوة وترحيب بالغ.

وقدم حفل الإفتتاح  مقدم البرامج  الإعلامي القدير أحمد شبيب  بتميزه المشهود  له به، بطريقته  الجميل في التقديم بشكل أضفى رونق وجمال إضافي على الحفل.