تفاصيل مواجهات الجولة الـ١٨ من دوري المحترفين


السلط والوحدات

صراحة نيوز – تنطلق الخميس الجولة الثامنة عشرة من دوري المحترفين، والتي تأتي بعد انتهاء التوقف الدولي الذي تخلله تتويج المنتخب الوطني بلقب البطولة الدولية الرباعية.

وستجمع أولى مباريات الجولة مواجهة شباب الأردن وسحاب الطامحين للإقتراب من المربع الذهبي، وتقام على ستاد الملك عبدالله الثاني في القويسمة، علما أن شباب الأردن في المركز الخامس على سلم الترتيب بـ22 نقطة وبفارق نقطة واحدة عن سحاب السادس.
المواجهة الثانية تقام على ستاد الأمير محمد في الزرقاء، وتحمل حسابات الهروب من الهبوط وتجمع الجزيرة العاشر ب 14 نقطة مع معان الحادي عشر بـ11 نقطة.
ويلتقي يوم الجمعة فريقا الرمثا ومغير السرحان على ستاد عمان الدولي في مواجهة التقدم على سلم الترتيب للفريقين، وخصوصا مغير السرحان الذي تفصله أربع نقاط فقط عن مراكز دوامة صراع الهبوط، حيث يمتلك الرمثا 21 نقطة في المركز السابع، بينما يحل مغير السرحان تاسعا ب17 نقطة.
قبل أن يلتقي شباب العقبة الرابع ب25 نقطة مع الصريح الساعي للهروب من المركز الأخير على سلم الترتيب بـ11 نقطة، في مواجهة تقام على ملعب العقبة.
وسيكون السبت ناريا ومؤثرا في سباق خطف الصدارة التي يتقاسمها الفيصلي والوحدات ب40 نقطة لكل منهما، والبداية بمواجهة الوحدات مع السلط الثامن بـ17 نقطة على ستاد الملك عبدالله الثاني، قبل أن يلتقي الفيصلي مع الحسين إربد الثالث على سلم الترتيب بفارق نقطتين فقط عن الأخضر والأزرق، وتقام المباراة على ستاد عمان الدولي.