منح سيدة الاعمال الأردنية بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة


 صراحة نيوز –  منح المركز العربي الأوروبي لحقوق الإنسان والقانون الدولي، مساء أمس السبت، سيدة الأعمال الأردنية اعتماد حمدي بسيسو، لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة، تقديرا لجهودها المجتمعية الإنسانية وإنجازاتها المهنية.
وألقى مدير مجلس المركز علي قوقزة، خلال حفل التكريم الذي أقيم في فندق فيرمونت، بحضور الممثلة الرسمية للمركز الكابتن أليس فرجيان، كلمة أشارت فيها إلى أنه وبناء على مقتضيات المصلحة الإنسانية في خطة عمل المركز المسجل رسميا كهيئة دولية من قبل السلطات النرويجية وفي قاعد بيانات الأمم المتحدة للمنظمات غير الحكومية، ولدى الاتحاد الأوروبي للحقوق الأساسية، قررت الأمانة العامة للمركز بجلستها التي انعقدت في أوسلو خلال أيلول الماضي برئاسة أمينها العام إيهاب جاف، منح بسيسو لقب سفيرة السلام والنوايا الحسنة للمركز.
من جهتها، عبرت بسيسو عن شكرها وافتخارها بهذا اللقب لخدمة العمل الإنساني الدولي، وإعلاء صوت السلام والإنسانية والعدالة في المحافل الدولية وتقديرها للمركز على اختيارها لتكون سفيرتهم للسلام والنوايا الحسنة في المجتمعات الدولية.
وحضر الحفل الشريفة بدور عبد الإله، وممثلون وممثلات عن منظمات المجتمع المدني المعنية، وشخصيات حقوقية وإعلامية وسيدات من المجتمع المحلي.
يذكر أن بسيسو هي سيدة أعمال تملك دار أزياء تقوم من خلالها بمساعدة الجمعيات النسوية والخيرية، ولها مكانة اجتماعية وتأثير في المجتمع المحلي، وتحضر في المؤتمرات الدولية والمحلية التابعة للمنظمات الدولية والإنسانية، كما تدعم وتساند الجمعيات التي تقوم بدور إنساني، وقد نالت هذا اللقب تكريما لها لتأثيرها الإيجابي في المجتمع المحلي ومساندتها للجمعيات النسوية والخيرية.
–(صراحة نيوز)

أ ر/اص/ أ أ/ ف ج
02/10/2022 13:07:57