مواجهات نارية في دوري أبطال أوروبا الليلة


من موجاهات سابقة في دوري أبطال أوروبا

صراحة نيوز – تستكمل الليلة منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا بإقامة عدد من المواجهات المرتقبة لعشاق الكرة الأوروبية، وفي مقدمتها قمة ملعب ستامفورد بريدج في العاصمة الإنجليزية لندن، والتي تجمع تشيلسي وضيفه ميلان الإيطالي لحساب المجموعة الخامسة.

ولحساب المجموعة ذاتها يلتقي ريد بول سالزبورج النمساوي مع دينامو زغرب الكرواتي، علما أن ميلان في الصدارة بـ 4 نقاط، وبفارق نقطة عن زغرب، ونقطتين عن ريد بول، فيما يتذيل تشيلسي الترتيب بنقطة وحيدة.
ولحساب المجموعة السادسة يستضيف ريال مدريد الإسباني حامل اللقب ضيفه شاختار الأوكراني وطموحه تحقيق الفوز الثالث على التوالي والذي يقربه بصورة كبيرة من التأهل مبكرا لثمن النهائي، فيما يبحث سيلتيك الإسكتلندي و لايبزيج الألماني عن فوزهما الأول في البطولة، عندما يلتقيان على ملعب الأخير.
وفي المجموعة السابعة يبحث مانشستر سيتي الإنجليزي عن مواصلة نتائجه الكبيرة محليا وقاريا عندما يواجه كوبنهاجن الدنماركي، فيما يتمسك إشبيلية الإسباني بأمله الأخير عندما يستضيف بوروسيا دورتموند الألماني، علما أن السيتي في الصدارة بـ 6 نقاط، ودورتموند الثاني بـ 3 نقاط، ويأتي كوبنهاجن ثالثا بنقطة وحيدة وبفارق الأهداف عن إشبيلية.
وتشهد المجموعة الثامنة صداما كبيرا بين قطبي الصدارة باريس سان جيرمان الفرنسي وبنفيكا البرتغالي، وسيضمن الفائز في المباراة التي يحتضنها ملعب النور في لشبونة، التأهل للدور ثمن النهائي بنسبة كبيرة وهو أمر يمنح رفاق ميسي وامبابي ونيمار الدافع الكبير لتحقيق الفوز.