أقلام

صراحة نيوز – بقلم رانـدا جميل قامت الدنيا ولم تقعد عندما أعلن الاردن أنه لن يستقبل موجة جديدة من اللجوء السوري . المجتمع الدولي ومنظمات...
2018-07-05 2018-07-05
صراحة نيوز - بقلم عيسى غزاوي  رغم المتابعة الحثيثة من قبلي يكاد يخلو الفضاء الإعلامي الأردني من أي تصريحات يسارية وقومية بخصوص أزمة اللجوء...
2018-07-04 2018-07-04
صراحة نيوز - بقلم موسى العدوان في أول حديث متلفز لدولة الدكتور عمر الرزاز، قدم به وعودا جميلة عملت على تهدئة الشارع، الذي انتفض...
2018-07-04 2018-07-04
صراحة نيوز - بقلم سعد العشوش  كان الجيش العربي وما زال بفضل قيادته الهاشمية الحكيمة جيشا عربيا يذود عن الحمى ويقارع الخطوب وهو صمام...
2018-07-02 2018-07-02
صراحة نيوز - بقلم جميل النمري اتخذ الأردن الموقف الصحيح برفض استقبال موجة لجوء جديدة من سورية. وانقسمت ردود الفعل عندنا بين مؤيد ومعارض،...
2018-07-02 2018-07-02
صراحة نيوز - كتب أ.د. محمد الفرجات أنبوب الغاز المصري الأردني عمل لمدة ما لا يزيد عن عقد من الزمان، إنتعش فيها قطاع الطاقة...
2018-07-02 2018-07-02
صراحة نيوز - بقلم العميد المتقاعد جاسر غباشنه كثرت في الآونه الأخيرة عمليات التشكيك والتطاول على العديد من المؤسسات الوطنية التي نفتخر بها وعلى...
2018-07-02 2018-07-02
صراحة نيوز – بقلم عامر المصري  مللنا من تعريفات النقد بشتى معانية الايجابية والسلبية سواء كان لمصلحة الأفراد او لمصلحة الجماعة ومع ربط البعض...
2018-07-01 2018-07-01
صراحة نيوز - دعا وزير التربية والتعليم الاسبق والناشط الدكتور ابراهيم بدران ان تتوقف الدولة الاردنية عن تنفيذ أي  نوع من المفاعلات النووية ....
2018-07-01 2018-07-01
صراحة نيوز - استهحن الهجمه الشرسه على قائد الجيش ولكنني لا استغرب ذلك كون المقصود هو المؤسسه العسكرية بحد ذاتها وذلك يشمل الأجهزة الأمنية...
2018-07-01 2018-07-01
صراحة نيوز - بقلم سهير جرادات  بعد سلسلة التنسيبات التي صدرت أخيرا مقترنة بالإرادة الملكية السامية بالموافقة على تعيين أشخاص غير مؤهلين في مناصب...
2018-06-30 2018-06-30
صراحة نيوز - بقلم اطراد موسى المجالي لا شكَّ ولأولِ مرةٍ مُنذُ حين، هناكَ لمسةً للإعلام الحكومي أو قد تكون، مخالفةً للرأي السائد عن...
2018-06-30 2018-06-30
صراحة نيوز - بقلم النائب السابق وصفي الرواشدة  يقول المثل : من يشرب من بئر لا يرمي به حجراً. منذ ثلاثة ايّام وصلتني عدة...
2018-06-30 2018-06-30
صراحة نيوز - بقلم الدكتور مفلح الجراح هي ليست كلمات للفزعة أو للدعم أو للعاطفة؛ انما هي حقائق يجب ان تذكر، لا بل يجب ان...
2018-06-29
صراحة نيوز - بقلم عبدالسلام بن عبدالله العنزي  الدبلوماسية السعودية الجديدة لها نجاحات متتالية على الصعيد الدولي تحققت من خلال أعمالها في المجتمع الدولي...
2018-06-29 2018-06-29
صراحة نيوز - بقلم أحمد عكور أعلن رئيس هيئة الطاقة الذرية الدكتور خالد طوقان التراجع عن فكرة انشاء محطة نووية كبيرة، واستبدالها بمفاعلات نووية...
2018-06-28 2018-06-28
صراحة نيوز - بقلم سليمان  الطعاني  وسام شرف جديد يقلده جلالة الملك من جديد لرجل من الرجالات التي ما زال التاج مطبوعا على جبينهم،...
2018-06-28 2018-06-28
صراحة نيوز – بقلم عابر  سبيل هزلت حين يتنطع شخص يدعي انه من موجهي الرأي العام ليتحدث في شؤون العامة منتقدا وموجها وهو مكشوف...
2018-06-29
صراحة نيوز - بقلم د أمل نصير  لم يثر الانتصار التاريخي لأردوغان وحزبه خصومه داخل تركيا فحسب، ولكن في الخارج أيضا، فقد كان انتصارا...
2018-06-27
صراحة نيوز - بقلم رانـدا جميل رغم اختلاف الثقافات  رغم تعدد اللغات  رغم الحروب الطاغية بين دوله علي مدار التاريخ أخرها حربين عالميتين الأولى والثانية...
2018-06-26 2018-06-26