ياسمين عز تكشف: قرار بالقبض على نيشان بتهمة السب والقذف!”

1 د للقراءة
1 د للقراءة
ياسمين عز تكشف: قرار بالقبض على نيشان بتهمة السب والقذف!"

صراحة نيوز- في برنامجها المسائي يوم الخميس، أعلنت الإعلامية المصرية ياسمين عز عن صدور حكم من نيابة دبي يقضي بالقبض على الإعلامي اللبناني نيشان، بتهمة السب والقذف ضدها، وذلك منذ ما يقرب من عام في منتدى الإعلام العربي. بدوره، رد الإعلامي نيشان على ادعاءات عز بطريقة غير مباشرة من خلال الإعلان عن وصوله إلى دبي مساء الخميس لتصوير حلقة تلفزيونية يوم الجمعة، وقام بنشر هذا الإعلان عبر منصة “إكس” وصلت دبي الآن لتصوير حلقة تلفريونيّة غدًا.

نشر الإعلامي نيشان مقطع فيديو عبر منصة “إكس”، حيث وصل إلى دبي لتصوير حلقة تلفزيونية وعقد ورشة عمل تدريبية في مجال مهارات الاتصال والتواصل.

وصدر حكم يوم 29/4/2024 بإدانة الإعلامي نيشان ومعاقبته بسبب اتهامه للإعلامية ياسمين عز بالسب العلني، وأصدرت نيابة دبي أمراً بالقبض عليه. ياسمين عز رفضت التصالح وأعلنت عزمها طلب تعويض كبير، مؤكدة عدم تسامحها ورغبتها في إقامة الحق.

وقد نشب خلاف بين ياسمين عز ونيشان منذ شهر نيسان/ أبريل 2023 بسبب تغيب ياسمين عن جلسة “الإعلام والترند”، حيث قام نيشان بالهجوم عليها، مما دفعها لمقاضاته. في رده، سخر نيشان من تغيبها، مما أثار استياء ياسمين ودفعها لاتخاذ الإجراءات القانونية ضده.

Share This Article