موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

0 د للقراءة
0 د للقراءة
موظفة تقتحم مكتب وزير السياحة وتغلقه على نفسها.. والأمن يتدخل

صراحة نيوز – قال مصدر أمني أن موظفة في وزارة السياحة أقدمت اليوم على التهجم على موظفي مكتب الوزير والدخول لمكتبه أثناء عدم تواجده وإغلاقه على نفسها ورفضها مغادرته اثر مطالبات لها تحكمها الأنظمة والتعليمات

وأضاف المصدر، انه جرى استدعاء رجال الامن العام وتم التعامل معها وفق الاصول واخراجها واتخاذ الإجراءات اللازمة بحقها واحالتها للحاكم الاداري لاتخاذ المقتضى اللازم بحقها.

شارك هذا المقال