قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

1 د للقراءة
1 د للقراءة
قوات الاحتلال تتوغل في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي

صراحة نيوز- توغلت قوات الاحتلال الإسرائيلي الثلاثاء في تلة أبو قبيس بريف القنيطرة الجنوبي.

وذكرت وكالة الأنباء السورية “سانا” أن عددا من جنود الاحتلال برفقة دبابتين توغلوا في التلة.

وكانت قوة للاحتلال توغلت الاثنين في قرية العارضة بريف درعا الغربي.

وتواصل إسرائيل انتهاك اتفاق فضّ الاشتباك لعام ‌‏1974 ‏من ‏خلال ‏توغلاتها في الجنوب السوري ‏واعتداءاتها ‏المتكررة على ‏المدنيين، ‏بما ‏يشمل ‏المداهمات ‏والاعتقالات وتجريف الأراضي ‏وإطلاق ‏القذائف‎.‎

وتؤكد سوريا أن جميع الإجراءات التي تتخذها قوات ‌‏الاحتلال ‏في ‏الأراضي السورية باطلة ولاغية ولا ‏تترتب ‏عليها أي آثار ‏قانونية ‌‏بموجب القانون الدولي، ‏مجددة ‏مطالبتها المجتمع الدولي ‏بتحمل ‏مسؤولياته ‏ووضع حد ‏لهذه الانتهاكات وإلزام إسرائيل ‌‏بالانسحاب ‏الكامل ‏من ‏الجنوب السوري‎.‎

شارك هذا المقال