صراحة نيوز – حقق المنتخب الوطني للتايكواندو لفئة الشباب، اليوم الجمعة، أربع ميداليات ملونة، بواقع ذهبيتين وفضيتين، خلال مشاركته في بطولة كازاخستان المفتوحة.
وجاءت الميداليتان الذهبيتان عن طريق عبدالله شاهين وعمار حيمور، فيما أحرز عبدالله الزواهرة وأحمد الدهامشة الميداليتين الفضيتين.
وتأتي مشاركة المنتخب في هذه البطولة ضمن برنامج تحضيراته للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية للشباب، التي تستضيفها السنغال في شهر تشرين الثاني المقبل.

