لقاء حول جهود المركز الوطني للأمن السيبراني والاستراتيجية الوطنية 2025–2028

0 د للقراءة
0 د للقراءة
لقاء حول جهود المركز الوطني للأمن السيبراني والاستراتيجية الوطنية 2025–2028

صراحة نيوز- يعقد رئيس المركز الوطني للأمن السيبراني محمد الصمادي، والأمين العام لوزارة الاتصال الحكومي زيد النوايسة، لقاء مع ممثلي وسائل الإعلام للحديث عن الأمن السيبراني في الأردن، وذلك ظهر الثلاثاء الساعة الواحدة ظهرا بمقر وزارة الاتصال الحكومي.

ويتطرق اللقاء إلى أدوار وجهود المركز الوطني للأمن السيبراني في حماية الفضاء السيبراني الأردني ويعرض أبرز محاور الاستراتيجية الوطنية للأمن السيبراني 2025 -2028.

شارك هذا المقال