بيان صَادر عَن ديوان قبيلة بني صخر

2 د للقراءة
2 د للقراءة
ديوان قبيلة بني صخر

صراحة نيوز _أصدر ديوان قبيلة بني صخر البيان التالي:

ديوان قبيلة بني صخر

بسم الله الرحمن الرحيم،

إن قبيلة بني صخر تعتز بقيادتها الهاشمية وتعتز بتاريخها النقيّ المشرف في وطنها الغالي حيث أنها كانت دومًا سباقة للدفاع عن الوطن الغالي وقد شارك فرسانها منذ ثلاثينات القرن الماضي في النضال في فلسطين الغالية وقدمت الشهداء إيمانا بواجبها الدينيّ والوطنيّ بالدفاع عن مقدساتنا واخواننا في فلسطين.

أما ونحن نرى بعض الأصوات التي تخرج مِن بعض الاشخاص في المسيرات الذين ليس لهم هدف إلا أحداث فوضى بالوطن وخلق الفتنة فإنها لن تنجح؛ لأن الشعب واعي لما يجري فهو متماسك تحت قيادته الحكيمة ولن تتمكن هذه المحاولات من وحدة الشعب الواحد.

إننا ونحن نعلن ولاءنا لقيادتنا الحكيمة ونثق بحكمتها وجيشنا البطل حامي حمى الوطن وكذلك أجهزتنا الأمنية العين الساهرة التي تواصل جهودها لمعالجة الأمور وتطبيق القانون بعدلٍ.

لقد كان ولا زال جلالة الملك عبد الله الثاني بن الحسين المعظم هو السباق بتقديم العمل الإنساني للتخفيف من معاناة الأهل في غزة حيث قاد العملية الإنسانيّة بنفسه لإسقاط المساعدات الغذائية، وكذلك سلاح الجو الأردني هو من فتح الطريق أمام العالم لتقديم المساعدات الإنسانية التي هي بحاجة مُلحة لها في هذه الاوقات، لأن الإسرائيليين مارسوا أبشع أنواع الهمجية والعنصريّة حتى وصل بهم استخدام سلاح الجوع كإحدى أدوات قمعهم لأهلنا في غزة.

وقبل هذا كله فقط كان الأردن بقيادته الهاشميّة السباق في وصف الحالة وخطورتها للعالم حتَّى قبل الحرب الأخيرة المستعرة في غزة وكان الأردن ملكًا وحكومةً متقدمًا يشرح خطورة ذلك في جولات جلالة الملك المعظم في العالم متقدمين حتى على الشارع في ذلك بالوقوف بوجه التعنت الإسرائيلي والتي تهدف في نهاية المطاف إلى تهجير الأهل في غزة والضفة الغربية من وطنهم.

إن دعوات التحريض التي يحاول البعض زراعتها بتوجيه من الخارج سوف تصطدم بجدارٍ صلب وهو جدار الوحدة الوطنية وإن يقظة الشعب الأردني من مختلف المنابت والأصول ستكون هي الحاسم للوقوف بوجه كل دعوات الفتنة المشبوهة.

“الفتنة نائمة لعن الله من أيقظها”.

شاهد ايضاً

نجل المشير حابس المجالي للعضايلة : لا توظف تاريخ أبي لخدمة أغراضك التنظيمية

بيان صادر عن عشيرة العزيزات في مادبا

بيان صَادر عَن ديوان قبيلة بني صخر

بيان صادر عن ديوان ابناء معان في عمان (بيت معان)

بيان من عشيره الظهيرات /الشونه الشماليه

بيان مِن واتساب بَعد “العطل العالميّ”

ملتقى صناع الخير يصدر بيان بخصوص المشككين بالمواقف الأردنية تجاه غزه

بيان صادر عن قبيلة العدوان

تجمع أبناء عشائر محافظة الطفيلة للإصلاح بيان رقم 150

الأمن العام يصدر بياناً حول بعض الأحداث التي رافقت وقفات وتجمعات الليلة الماضية والأيام السابقة

 

Share This Article